اخبار الاهلي

ميدو يتغني بالخطيب والأهلي بعد بيان شكر اتحاد الكرة المصري – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على أزمة مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تعارضها مع مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة فاجئ الجميع بتصريحات أمس أن الأزمة في طريقها للحل وأن الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية بكافة نجومة وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب في بطولة كأس الأمم.

وقال “ميدو” :”صاحب فكرة بيان الأهلي هو محمود الخطيب، دي “حركات” بيبو، والبيان عمل تأكيد لكلام المهندس أحمد مجاهد ووضعه في “خانة اليك”.

وأشار :”اللي ماسك ملف ازمة مونديال الأندية في الأهلي “معلم” و رد بذكاء كبير جدًا في البيان وبيفهم شغل الميديا، رد الأهلي هو “جول في المقص”

مفاجأة مدوية | الأهلي يورط أحمد مجاهد بعد تصريحاته بشأن حل أزمة موعد كأس العالم للأندية في بيان رسمي

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الريمونتادا” على قناة ” المحور” :” تصريحات المهندس أحمد مجاهد وضعت مسؤولي كاف في أزمة، وكنت أتمنى أن لا يتحدث من الأساس، ولكن ضغوط الإعلام والأهلي تسببت في خروج رد فعل من مجاهد”.

وأختتم “ميدو” :”كنت أتمنى أن لا يكون هناك رد فعل على تصريحات المهندس أحمد مجاهد بخصوص كأس أمم افريقيا وكأس العالم للأندية، لأن كلامه “مُبهم” وفتح تكهنات كبيرة”.

وأرسلت إدارة النادي الأهلي اليوم خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه على تقديرها للجهد الكبير الذي بذله أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتي الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 – 12 فبراير 2022..

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة