اخبار الزمالك

ميدو يفتح النار علي لجنة حسين لبيب بسبب حسين فيصل: “شامم ريحة فضيحة لأحد المسئولين” !!

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك عن رحيل أسامة فيصل عن نادي الزمالك بشكل مجاني، مؤكدًا أن ذلك يندرج تحت بند الجريمة الكروية، مشيرًا أن هناك إحتمالية “مجاملة” كروية في الأمر.

وفتح ميدو النار على اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، والتي تسببت في رحيل اللاعب عن الفريق بشكل مجاني.

وكان نادي الزمالك قرر مع بداية الموسم الحالى رحيل أسامة فيصل عن الفريق بشكل مجاني وانتقال اللاعب بعد ذلك إلى صفوف نادي سموحة.

وقال “ميدو” :” حسين فيصل دا ميتسابش فري الا لما يكون فيه فضيحة وهي جريمة كروية، لاعب يلعب لأول مرة أمام جماهير ورغم ذلك يظهر بشخصية قوية”.

وأشار :”أولياء الأمور يضغطوا بشكل قوي لمجاملة أبناءهم على حساب اللاعبين الآخرين، ربنا كشفلنا موضوع حسين فيصل علشان يفضح بعض المسؤولين”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” احمد سامي مدرب سموحة “مش جاي من المريخ” والفارق انه منح الثقة لـ حسين فيصل، يُقال ان فيصل لم يكن يتدرب بشكل جيد، اذا لماذا لم “يحتضنه” الزمالك لمنحه الثقة؟”.

وكشف “ميدو” :” “شامم” ريحة مجاملة في موضوع رحيل حسين فيصل بشكل مجاني عن الزمالك، رحل عن الزمالك ليتم قيد نجل أحد المسؤولين السابقين في الزمالك، رغم وجود فارق فني كبير بينه وبين هذا اللاعب”.

وأكمل “ميدو” :”حسين فيصل لاعب كبير يمتلك شخصية.. ومن عجائب الدنيا السبع أنه رحل بشكل مجاني عن الزمالك.. اللاعب الكبير بيبان”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة