اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

ميدو يكشف كواليس حديثه مع طارق حامد بشأن أزمته مع كيروش: لغز كبير!!

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، عن كواليس حديثه مع طارق حامد لاعب وسط الفارس الأبيض، بشأن أزمة الأخير مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

واستبعد كيروش طارق حامد من قائمة منتخب مصر المبدئية المقرر لها المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، وترددت أنباء كثيرة عن وجود خلاف بين المدرب واللاعب أدى إلى هذا القرار.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: “تحدثت مع طارق حامد لكي أستفسر عن مدى صحة أزمته مع كيروش وسر استبعاده من منتخب مصر”.

وتابع: “طارق حامد أقسم لي أنه لم يفتعل أي مشكلة خلال المباريات أو التدريبات، بل على العكس اللاعب انضم 3 مباريات ولعبهم أساسي، وانا أصدق طارق وهو لا يُمكن أن يكذب”.

إقرأ أيضا | تعليق ناري من ميدو على الأخطاء التحكيمية.. ويفاجئ عصام عبد الفتاح بهذا الطلب على الهواء

وأضاف: “انا تحدثت مع طارق حامد لكي أتأكد إذا كان اللاعب افتعل مشكلة مع كيروش أم لا، لأن لو كان ذلك حدث كنا سنرفع القبعة للمدرب البرتغالي لأن هذا حقه”.

واختتم: “إذًا استبعاده عدم قناعة باللاعب، وهذا لغز كبير، هو من أفضل اللاعبين رقم 6 في إفريقيا، استبعاد طارق حامد من المنتخب مثله مثل لو تم استبعاد محمد الشناوي من قائمة المنتخب، هل يستطيع أحد أن يستبعد الشناوي؟، بالتأكيد لا، وأيضا طارق حامد ليس هناك مقارنة بينه وبين أي لاعب رقم 6 في مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة