اخبار الكرة العالمية

يجب إقالته فورا!!.. تعليق قوي وصادم من طارق يحيى على أداء منتخب مصر مع كيروش

فتح طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، النار على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مُشددا على أن ما يفعله الأخير بالفراعنة “تأليف وتهريج”.

وودع منتخب مصر بطولة كأس العرب من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد تونس بهدف عكسي سجله اللاعب عمرو السولية بالخطأ في مرماه، ثم خسر الفريق بركلات الجزاء الترجيحية أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة”، على قناة “أون تايم سبورت 2”: “استبعاد طارق حامد من القائمة المبدئية لمنتخب مصر تهريج، هذا القرار ليس لسبب فني ولكن لحاجة في نفس يعقوب”.

وتابع”: “المفترض أن يتم إقالة كارلوس كيروش فورًا بعد بطولة كأس العرب، منتخب مصر في كأس العرب لم يغب عنه إلا 3 أو 4 لاعبين فقط، عكس منتخبي الجزائر وتونس اللذان غاب عنهما لاعبين أكثر”.

وأوضح: “أنا لا أقيم مدرب كبير مثل كيروش، ولكن سأتحدث في الشق الفني، هل يصح أن يلعب بثلاثي وسط دفاعي أمام قطر؟ كان يجب أن يجهد الخصم منذ بداية المباراة”.

إقرأ أيضا | محمد صلاح يفتح النار على كيروش : فاشل .. يجب تفعيل قرار السيسى !!

وواصل: “طريقة لعب كيروش 3 – 4 – 3 لا تصلح لمنتخب مصر، لأن الأداء بهذه الطريقة يجعله يخسر القوة الهجومية الضاربة، لأنه لا يوجد رابط بين خط الوسط والهجوم”.

وزاد طارق يحيى: “كيروش كان يضع أيمن أشرف في مركز رقم 8، هو بيألف؟، أيمن لاعب مساك وفي أوقات معينة يلعب ظهير أيسر، لماذا يضعه في مركز غير مركزه؟، هو يقلب مراكز اللاعبين رأسًا على عقب داخل الميدان”.

وأتم: “لدي معلومة مؤكدة أن هناك بعض اللاعبين في منتخب مصر كانوا يشاركون في المباريات ولا يفهمون ما هي مهامهم داخل الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة