اخبار الكرة العالمية

أبوجبل يعلن عن مصيره من حراسة منتخب مصر أمام الكاميرون.. تعرف على التفاصيل

تحدث محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري عن توفق الفراعنة على منتخب المغرب في مباراة ربع النهائي التي جمعت الفريقين أمس الأحد.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق فوز هام على نظيره المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصعد الفراعنة إلى الدور نصف نهائي من البطولة المقامة حاليًا في الكاميرون.

وأكد “أبوجبل” أن الروح الانتصارية التي تحلى بها المنتخب المصري هي من رجحت كفته في مواجهة ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، أمام المنتخب المغربي، مشيداً في الوقت نفسه بالمنتخب المغربي مؤكدًا أنه يضم في صفوفه أفضل العناصر في القارة الأفريقية على حد تعبيره.

وأضاف أبو جبل” في تصريحات لموقع “البطولة المغربي” : “كانت مباراة صعبة، لكننا حضرنا لها بشكل عميق واحترمنا المنتخب المغربي كما أننا درسناه بصورة جيدة.هو منتخب مميز ويضم في صفوفه أفضل العناصر على المستوى الأفريقي”.

وكشف “أبو جبل” عن طبيعة إصابته مع الفراعنة خلال المباراة لافتا إلى أنه تعرض لشد عضلي ومن الممكن أن يلحق بمواجهة نصف النهائي أمام الكاميرون الخميس المقبل.

وقال”أبو جبل” : “أشكو فقط من شد عضلي وأتَّجه نحو المشاركة بإذن الله في المربع الذهبي يوم الخميس القادم أمام المنتخب الكاميروني”.

وكان أبو جبل قد تعرض للإصابة خلال اللقاء واضطر للخروج ومشاركة محمد صبحي بدلًا منه

وعن بعض المناوشات البسيطة التي اندلعت بين صفوف المنتخبيْن عقب اللقاء، أوضح “أبو جبل”: “لم تكن هناك أي مناوشات حادة، كل ذلك يدخل في إطار اللعبة، احنا نحبكم كتير كمصريين، والعلاقة بين الشعبين قوية ومتينة ونحن إخوة في النهاية”

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة مصر والمغرب بعد الفيدوهات التى تناولت حدوث بعض المناوشات بين اللاعبين في غرف تبديل الملابس عقب نهاية المباراة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة