اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد عيد: بعض لاعبي الزمالك لا يستحقون اللعب في النادي .. ويصدم أوباما بتعليق خاص – فيديو

فتح أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة للأندية في الفترة الأخيرة.

وقال “عيد” :”انا مع العقوبات التي صدرت ضد لاعبي الزمالك، أي لاعب يظهر بهذا الأداء السيء لا يستحق أن يرتدي القميص الأبيض، كثيرون من الذين ظهروا في مباراة أمس لا يستحقون اللعب في النادي”.

وأشار :” لاعبون يحصلون على عقود بالملايين ويخسرون من لاعبي غزل المحلة الذين لا يتقاضون نفس العقود، لو إنت كلاعب لا تعتبر نفسك أساسي هذه مشكلتك”.

وأضاف “عيد” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” نادي الزمالك ليس 10 لاعبين أساسيين فقط والباقي ليس موجود، يجب أن تعرف أن قميص الزمالك له تاريخ كبير، هم كانوا سيئون لأنهم لا يلعبون بروح”.

وتابع :” من رأيي إن أوباما يجب أن يراجع نفسه، يجب ألا يتواجد في التشكيل الأساسي حاليا، المفترض أنك لاعب مستقر وحصل على عقده، كارتيرون يتحدث عنه بشكل جيد ولكن عليه مراجعة نفسه”.

وواصل :”هو يلعب منذ 6 سنوات في الزمالك ولم ينضم لمنتخب مصر ولا مرة، يجب أن يعرف العيب في من، أوقات كان جيد ولكن يجب أن تكون هناك استمرارية، أنت لاعب في الزمالك وليس لاعب صغير”.

وبسؤاله رأيك في روح ناشئين الأهلي؟ قال ” عيد” :”الأهلي يأخذ الأمور من ناحية تسويقية أكثر، ولا يوجد أي لاعب من هؤلاء سيكون له دور مع الفريق الأول في الفترة القادمة، الزمالك والأهلي يعتمدون على شراء اللاعبين من الخارج”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة