اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير مرتضى يرد على تمرد مصطفي فتحي ومصيره مع الزمالك – فيديو

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن كواليس فشل انتقال مصطفى فتحى إلى التعاون السعودي خلال الفترة الماضية

وكان نادي الزمالك اعلن بيع مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي، قبل أن يعلن النادي السعودي عن فشل انتقال اللاعب بسبب طلبات إدارة الزمالك .

وقال “أمير” : “الزمالك مش طرف في قصة فشل العرض السعودي، مصطفى فاضل في عقده 6 شهور، وبناءًا على رغبته طلب يمشي، وفيه لاعبين تاني طلبوا يمشوا والزمالك مش بيقف على حد”.

وأشار :” مصطفى طلب انه يمشي بشكل كويس، وقال انا رغبتي انى امشى وبعد موافقة مجلس الإدارة والجهاز الفني بدأنا في التفاوض مع النادي السعودي ونجحنا في توصيل العرض من 250 ألف لـ مليون دولار”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” : “حصل أزمة بعد كده في النادي السعودي انه مكنش حابب يعلن عن تفاصيل الصفقة ودى مشكلة نادي الزمالك مش طرف فيها لان مفيش حاجة اسمها صفقة سرية وفيه رأي عام ووسائل إعلام”.

وتابع :” لو نادي التعاون السعودي طلب إن الأرقام تكون سرية مكناش هنقولها، لكن العرض اللى جه مكنش فيه بند يقول كده وبناءًا عليه رئيس النادي أعلن قيمة العرض”.

وبسؤاله هل لو طلب مصطفى فتحي التجديد ايه الموقف؟ قال “أمير” :” نادي الزمالك مش تحب امر أي لاعب يجدد في الوقت اللى هو عايزه مع احترامي لمصطفى فتحي أو أي لاعب”.

وأكد “أمير” :” مصطفى مش متمرد او حاجة وهو في موقف لا يحسد عليه والجمهور زعلان منه ودى كرة واحتراف، وعايزين نركز في الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة