اخبار الكرة العالمية

أول رد من ضياء السيد على فيديو التسريب.. وتعليق مفاجئ – فيديو

تحدث ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني عن اداء الفريق امام منتخب المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون مطالبًًا عدم المبالغة في الفرحة

كما تحدث ضياء السيد عن الفيديو الذي تم تسريبه له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مواجهة مصر وكوت ديفوار

وقال “السيد” :” لا نريد أن نبالغ في نفرح خاصة أننا أمامنا هدف، اللاعبون كانوا رجال ولديهم تصميم، كما أن دعم الجماهير والإعلام مأثر في اللاعبين نشكرهم ونعدهم بأننا سنبذل أقصى جهد”.

وأشار :” أخبرنا اللاعبين أن التعامل مع الحكم يكون عن طريق صلاح والسولية، ويكون الثاني هم من يتحدثوا معه”

وأضاف “السيد” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” الروح موجودة الظروف هنا صعبة ولكننا لا نحب الحديث عن الظروف الصعبة لأنها علينا جميعا”.

وتابع :” نحن سعداء مساندة الجماهير حول المنتخب وهذا يحفز اللاعبين، اللاعبون يريدون أن يقدموا شيء إيجابي، خاصة وأنهم يتابعون كل شيء”.

وأكد “السيد” أن كيروش كان لديه رؤية كيروش عندما أصر على ضم 4 حراس لأنه يمتلك خبرات، والحمد لله نحن موفقين حتى الآن في الاختيارات”.

وعن واقعة عن التسريب التي انتشرت له مؤخرًا، قال “السيد” :” القنوات المحترمة ستظل كذلك ، وقررت عدم أتحدث إلا في القنوات المصرية، وحتى لو كان هناك تسريب من القنوات المصرية “مفيش أزمة في بيتها”.

وأختتم “السيد” :”الموضوع مش موضوع مكافآت، اتحاد الكرة أرسل مكافآت للاعبين ولا يتأخر في ذلك”

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لـ ضياء السيد بعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16 الخاص ببطولة كأس الأمم الإفريقية وهو يتحدث عن خلاف مع أعضاء اتحاد الكرة بسبب مكافآت الصعود للدور ربع نهائي من البطولة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة