اخبار الكرة العالمية

انقسام في جهاز المنتخب على مشاركة نجم الزمالك أساسيا أمام السودان

كشف الإعلامي محمد شبانة خلال ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc:  أن هناك حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني على مشاركة أحمد سيد زيزو أساسيا في مباراة السودان المقرر لها غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم ألأفريقية”.

وواصل: “طالب ضياء السيد والحضري ومحمد شوقي وروجر دي سا المدرب العام، بالدفع باللاعب بدلا من مرموش في مركز الجناح الأيسر، لكن كيروش تمسك بمنح مرموش فرصة أخيرة في لقاء السودان”.

وتابع: “مع الضغوط المستمرة من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب على كيروش، أستقر الأخير على مشاركة زيزو غدا أساسيا أمام السودان في وسط الملعب، بجانب النني والسولية”.

ونجح زيزو في الظهور بشكل مميز خلال مشاركته في الشوط الثاني في لقاء نيجيريا وغينيا بيساو مما دفع وسائل الإعلام بالمطالبة لمشاركته بشكل أساسي أمام السودان

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، 19 يناير الجاري على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة