اخبار الكرة العالمية

بعد إحراج كيروش لـ رابطة الأندية.. عامر حسين يرد على سبب إيقاف الدوري قبل كأس الأمم

رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة على تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، والتي تحدث فيها عن رفضه إيقاف بطولة الدوري قبل نهاية الشهر الماضي.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب قد أحرج رأبطة الأندية، من خلال تصريحاته اليوم الأحد بأن بطولة الدوري كان من المقرر أن تستمر حتى يوم 30 ديسمبر الماضى وهو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري قبل تأجيل البطولة.

وقال “عامر” فيما يخص تصريح كيروش اليوم بأنه كان يرغب أن تُلعب جولة جديدة في الدوري فكلنا كنا نتمنى أن يُلعب هذا الأسبوع، ولكن عندما تحدد موعد السوبر الإفريقي يوم 22 وكان هذا موعد مباراة فيوتشر”.

وأشار :” عن مباراة بيراميدز والأهلي فكان هناك لغط بشأن حسم مصير أمم إفريقيا، فوضعت المباراة يوم 30 إلا في حالة إقامة كأس الأمم في موعدها، لأن الأجندة الدولية تبدأ من يوم 27 خاصة وأن الجهاز الفني لمنتخب مصر لم يخطرنا بموعد المعسكر”.

وأضاف “عامر” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”بعد إعلان إقامة كأس الأمم التزمنا بموعد الأجندة الدولية وتأجيل المباراة لإعطاء الراحة للاعبين، لأن الجهاز الفني للمنتخب لم يخطرنا بموعد المعسكر، نحن لم نكن نعرف شئ عن ذلك”.

وتابع :”انا مستغرب من كيروش، كل المشادات والمشاكل قبل ذلك بسبب أن الجهاز الفني للمنتخب يريد وقت أطول للمعسكر”.

وأختتم “حسين” :”لكن لأول مرة تكون المشادة بسبب أن الجهاز الفني يريد وقت أقل للمعسكر وكان يريد أن تُلعب جولة أخرى في الدوري، ونحن كان في ذهننا أننا بذلك نخدم المنتخب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة