اخبار الزمالك

بفرمان من كارتيرون.. خماسي الزمالك يخضعون لتدريبات خاصة

أدي الإيفواري رزاق سيسيه ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني وماجد هاني ومحمد طارق خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

جاء ذلك وفقا للبرنامج التدريبي المحدد من قبل الجهاز الفني للخماسي، من أجل علاج الارهاق البدني والعضلي عقب مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا الذي أقيم بالأمس في كأس الرابطة.

وقام خماسي الفريق بأداء تدريبات الجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

إقرأ أيضا | الاتحاد الإفريقي يخطر الزمالك بموعد مباراة بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بوضع برنامج بدني خاص لمجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا أمس الجمعة.

واصطحب الجهاز الفني بعض الأدوات التأهيلية ومنها الحواجز، لتدريب اللاعبين على بعض الجوانب البدنية، تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

وحرص فيرناندو مخطط الأحمال على توجيه بعض التعليمات للاعبين، وذلك في ظل سعي الجهاز الفني للوصول بهذة المجموعة إلى أعلى فورمه بدنية استعدادا للفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة