اخبار الكرة العالمية

بهلوانات وأراجوزات.. قائد منتخب مصر السابق يشن هجوما عنيفا بسبب الهجوم على منتخب مصر

شن قائد منتخب مصر السابق، أحمد حسن، هجوما عنيفا على منتقدي المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال أحمد حسن عبر قناة أون تايم سبورتس، الناس التي تهدم (إللي بيشتغلوا بهلوانات وأراجوزات) لابد من وقف هؤلاء الذين يوجهون الإهانات للاعبين، والأمر السئ أنهم كانوا لاعبين سابقين.

وتحدث اللاعب عن مشوار المنتخب المصري في أمم أفريقيا، قائلا: لم نكن دائما الأفضل ولكن كنا نمتاز بقوة الشخصية وهذا ما نتمناه الآن، نحن نمتلك فريق جيد ولكن لابد أن نُصدق أن اسم مصر كبير ومهما كانت الخصوم فهم يعملون لك ألف حساب.

وتابع، أتمنى محمد صلاح والشناوي والسولية وحجازي يتحدثون دائما ويحفزون بعض، جميعا فخورين بـ محمد صلاح وأيضا باقي اللاعبين، ولكن نحتاج أن يجتمع اللاعبين كل يوم مع بعض لأن هذا الذي سيخلق الروح لأن هذا العامل الذي يصنع الروح.

عن مباراة 2008 بين مصر وكوت ديفوار؟ قبل المباراة الجميع كان متأكد أننا سنخسر من كوت ديفوار التي فازت بخماسية في مباراة ربع النهائي، الناس كانت تقول إننا سنخسر 6 أو 7، ولكن كنا نُصدق إننا نستطيع أن نفوز عليهم رغم أنهم كانوا أفضل.

وواصل، كوت ديفوار بالتأكيد هتعمل حساب لـ محمد صلاح ومصطفى محمد، ومحمد النني الذي يلعب في آرسنال، لابد أن لاعبينا يُصدقون إن الخصم يعمل لهم حساب.

وأتم، انا أتمنى من اللاعبين يوجهون بعض في الملعب هذا سيفرق معنا، هذا الأمر هو من سيخلق شخصيتنا، أتمنى حدوث ذلك في المباراة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة