اخبار الزمالك

خاص | الزمالك يحدد مصير أوباما في الزمالك بسبب مباراة غزل المحلة

فتحت خسارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي أمام غزل المحلة في بطولة كأس الرابطة، الباب حول رحيل عدد من نجوم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غزل المحلة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

وعلم “زمالك نيوز” أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك قرر منح أوباما فرصة حتى نهاية الموسم من أجل إستعادة مستواه وفي حال عدم استعادة مستواه سيتم عرض اللاعب للبيع خلال الموسم المقبل.

وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت أوباما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه اللاعب مع الزمالك خلال الفترة الماضية

وتحدثت تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية عن وجود أزمة في عقد أوباما الجديد مع إدارة الفارس الأبيض بعد إعلان تجديد عقد اللاعب في وقت سابق

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون، كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض ٢ لاعبين للبيع.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن  تلك القرارات بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة