اخبار الاهلي

خناقة بين وليد سليمان و ياسر إبراهيم في مران الأهلي .. اقرأ التفاصيل

كشفت تقارير صحفية عن وقوع مشادة عنيفة في مران الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، بين الثنائى وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، وياسر الفريق مدافع الفريق، وذلك خلال التقسيمة التي أجراها المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيستو موسيماني.

وحسب ما نشر موقع “فيتو” فإن وليد سليمان عنف زميله في الفريق ياسر إبراهيم، بعد تدخله بعنف علي قدمة خوفًا من تعرضه للإصابة، وتفاجئ “سليمان” برد فعل ياسر إبراهيم الذي رفض أن يمر الموقف بسلام ورد على تعنيف وليد سليمان، واحتدم الأمر بين الثنائي، مما اضطر الجهاز الفني واللاعبين للتدخل لاحتواء الأزمة بين الثنائي.

ومن جانبه تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي كان حاضر المران، وطلب من اللاعبين انتهاء الموقف وعدم تكرار الأمر خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما أفاد الموقع فإن سيد عبد الحفيظ قرر توقيع غرامة مالية على ياسر إبراهيم نظرًا لتعدية باللفظ على وليد سليمان خلال مران الفريق أمام أنظار الجميع.

ومن جانبه غادر وليد سليمان مران الفريق وهو في حالة غضب وطالب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي التدخل لرد اعتباره على اعتبار أنه أحد كباتن الفريق الأول ويتمتع بمكانة خاصة لدى جماهير الأهلي ولا يتعمد إثارة أي مشاكل داخل الفريق

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة