اخبار الكرة العالمية

رئيس التعاون يفسر سبب منحهم للزمالك مليون دولار في مصطفى فتحي

كشف الدكتور سعود الشرودي رئيس نادي التعاون السعودي، تفاصيل الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن موافقة مجلس إدارة الفارس الأبيض على عرض التعاون السعودي للحصول على خدمات مصطفى فتحى، مقابل مليون دولار مقابل شهراء المدة المتبقية من عقده مع الزمالك وهى 6 أشهر.

وقال “الرشودي” ” الكابتن مصطفى فتحي مش غريب على التعاون و سبق له تجربه معنا ولاعب مستوى فني لا يختلف عليه 2 على ما يقدمه مع الزمالك تعاقدنا معه بناء على رغبة من الإدارة والجهاز الفني”.

وأضاف “الشرودي” خلال تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” احنا والزمالك بينا علاقه تاريخيه من سنين والمفاوضات كانت يسودها الاحترام
وباقي لمسات قليله”.

وتابع :” نتقدم بالشكر للاستاذ مرتضى منصور على سير المفاوضات بشكل إيجابي، ورائع وانتهت، وان شاء الله اللاعب يكون معنا”

وواصل :”اللاعب باقي في عقده 6 شهور وجدنا أن يرحل بشكل يليق به و الزمالك و اللاعب فضل ألا يخرج بشكل مجاني واحنا كمان رفضنا في ظل ظروف الزمالك الحالية”.

وأكد “الشرودي” :”حبينا أن الصفقة تتم بشكل مُرضي عن طريق تحقيق رغبة اللاعب في الاحتراف و رغبة الزمالك في المقابل المالي، خاصة وأن سوق الانتقالات عرض وطلب”.

واستطرد :” لو تمت الصفقة أو ماتمت يبقى الاحترام بين الناديين كابتن مصطفى قيمته اغلى لكن باقي 6 شهور التعاون رفض يكن أن يرحل مجانا حفاظا على علاقتنا بالزمالك وعلاقة اللاعب بالزمالك، وأن تنتهي الصفقة بهذه الطريقة ويكون الجميع راضي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة