اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد فعل شقيق الونش وأهله بعد إصابته مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو – فيديو

سيطرت حالة من القلق على أهالى قرية كفر أيوب بمحافظة الشرقية، مسقط رأس محمود حمدي الونش مدافن نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بعد إصابته خلال لقاء منتخب مصر أمام غينيا بيساو.

وتعرض محمود حمدي الونش مدافع المنتخب الوطني للإصابة خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية

ومن جانبه قال حسن الونش شقيق محمود الونش :” المنتخب لعب الشوط الثاني بشكل جيد، وكان هناك تحفظ دفاعي خلال الشوط الأول والحمد لله ربنا كلل مجهودهم في اللقاء وخدنا الـ 3 نقاط”.

وأضاف “شقيق الونش” :” علمنا بخبر الإصابة بين شوطي اللقاء ولم نتأكد من حجم الإصابة حتى الآن، ونتمنى أن يكمل البطولة ان شاء الله”.

وتابع في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” إن شاء الله المنتخب يستطيع التتويج بكأس البطولة واللاعبين لديهم القدرة على ذلك”.

إجراء عاجل من المنتخب المصري بعد إصابة محمود الونش في مباراة غينيا بيساو

وأعلنت بعثة منتخب مصر في الكاميرون، تفاصيل إصابة محمود حمدي “الونش” مدافع الفراعنة، والتي حرمته من استكمال مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري، أنه سيجري أشعة للونش غدا، فور الوصول إلى العاصمة ياوندي، لتحديد سبب الآلام التي يعانى منها في العضلة الأمامية والتي تسببت في عدم استكماله المباراة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة