اخبار الزمالك

رسالة خاصة من مصطفى محمد لـ فاتح تريم بعد رحيلة عن تدريب جالطة سراي – صورة

حرص مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق جالطة سراي التركي على توجيه رسالة خاصة لـ فاتح ريم مدرب فريق جالطة سراي السابق بعد إعلان رحيله عن تدريب الفريق.

وأعلن نادي جالطة سراي التركي، امس الاثنين، إقالة فاتح تريم من تدريب الفريق لسوء النتائج.

ونشر “مصطفى” عبر استوري “إنستجرام” الخاص به صورة تجمعه بفاتح ريم وعلق عليها قائلا :” وداعا أيها الأسطورة شكرا لك على كل شيء”.

رسالة خاصة من مصطفى محمد لـ فاتح تريم بعد رحيلة عن تدريب جالطة سراي - صورة

نادي جالطة سراي نشر بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد فيه التوصل لاتفاق مع فاتح تريم لرحيله عن تدريب الفريق، وتوجيه الشكر له على فترته مع الفريق.

وكان تريم قد تولى تدريب جالطة سراي للمرة الرابعة عام 2017 بعد رحيله عن تدريب منتخب تركيا، ليحقق لقب الدوري التركي موسمين متتاليين.

ويعاني جالطة سراي والذي يلعب لصفوفه المحترف المصري مصطفى محمد، من سوء النتائج، حيث يحتل المركز الثاني عشر بفارق 22 نقطة عن طرابزون سبور صاحب الصدارة، فيما حقق الانتصار في 7 مباريات فقط من أصل 20.

مصطفى محمد عمل تحت قيادة تريم منذ انضم لجلطة سراي في يناير 2021، وقد عاش بداية مذهلة بإحرازه 5 أهداف في مبارياته الستة الأولى في الدوري التركي، لكن مستواه وأرقامه شهدت تراجعًا ملحوظًا في نهاية الموسم، قبل أن يعود ويفرض نفسة على التشكيل الأساسي للفريق التركي مؤخرًا.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة