اخبار الكرة العالمية

سفير مصر في الكاميرون يكشف موقف حضور الجماهير مباراة مصر وكوت ديفوار – فيديو

تحدث مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون، عن ترتيبات مواجهة المنتخب المصري مع كوت ديفوار في الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون

وقال “المليجي” :”بتواصل مع البعثة تليفونيا لان موجود في ياوندي علشان استقبال مشجعي المنتخب هم حوالي 300 شخص”

وأشار :”اللاعبين خاضوا التدريب الرئيسي النهارده وروحهم عاليه جدا وعارفين الناس حاسين بايه ومتابعتهم للسوشيال ميديا بيخليهم عارفين الجماهير سعيدة أم لا، وزاروا الملعب اللي هيتم عليه المباراة لان التدريب كان على الملعب الفرعي وفقا لقرار الكاف بعدم التدريب على ملعب المباراة حتى لا يجهد”.

وأضاف “المليجي” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” تواصلت مع بعض المسئولين في الكاف وابلغوني انه تم إصلاح الملعب بعد شكوى منتخبي الجزائر وكوت ديفوار، وكان المهم الزيارة التفقدية لان احنا أول مره هنشوف الملعب لان كوت ديفوار لعبت عليه”.

وتابع :” اللاعبين والجهاز الفني تفقدوا الملعب والمعلومات اللي عندي مفيش شكوى كبيرة وتم اصلاحه ولن يكون هناك باذن الله اصابات”.

وعن مأساة مباراة جزر القمر والكاميرون قال “المليجي” :” حصل تدافع بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر ووفيات وقرأت على بعض التواصل الاجتماعي لأن التقرير الرسمي لم يصلني ومش عاوز اقول حاجه غير رسمية”.

وواصل :” في طفل 7 سنوات توفاه الله عاصرنا بعض هذه الحوادث في الكرة المصرية نتيجة للتدافع رغم ونحمد الله على فوز الكاميرون لان كان ممكن عدد الوفيات يزيد”.

وأكمل :” تحية لمنتخب جزر القمر وخرج برأس مرفوع رغم إصابات كورونا مع صاحب الارض، والبقاء لله فيمن توفاهم الله وده جرس انذار لتحقيق الأمان لدخول وخروج الجماهير”.

واستطرد : “قدرت اتواصل مع وزير الداخلية لترتيب اكتر من حاجه للحصول على تأشيرة.جماعية مصر لها قيمة كبيرة هنا في الكاميرون وتم الموافقه منذ المباراة الاولى انهم بيصدروا تأشيرة جماعية”.

وأختتم “المليجي” :” الإجراءات الطبية الخاصة بنحاول نحصل على إعفاء من إجراء مسحة باعتبار انهم عاملين بي سي ار قبل السفر واتعشم نعفي الجمهور، وتم الاتفاق مع عدد مناسب من الأتوبيسات لنقلهم من المطار للاستاد والعودة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة