اخبار الكرة العالمية

شاهد.. خناقة كيروش مع أحد المشجعين بعد خسارة منتخب مصر بسبب طارق حامد – فيديو

وقعت مشادة كلامية بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر ومشجع مصري، بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني بالخسارة أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

وبدأت المشاجرة حسب ما أفاد موقع ” فيتو” بعد توجيه المشجع إشارة خارجة للمدرب كارلوس كيروش خلال خروجه من استاد ملعب، ليتجه له الأخير وتقع بينهما مشادة كلامية وتدخل رجال الأمن لتهدئة كيروش وإخراجه بأمان من الملعب.

وظهر خلال الفيديو حديث أحد المشجعين بعد المباراة مع كيروش ولومه بسبب غياب طارق حامد عن قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأخذ المشجع يردد أسمع طارق حامد في وجهة كيروش.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد استبعد طارق حامد من قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وخسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة