اخبار الاهلي

شوبير يستهزأ بـ بيان الإسماعيلي ضد فضيحة مباراة الأهلي – فيديو

أطلق الإعلامي أحمد شوبير، تعليقا ناريا على بيان النادي الإسماعيلي الذي صدر أمس الإثنين، عقب مباراة الأهلي في كأس الرابطة.

وأصدر النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بيانا رسميا يُشدد فيه على التصعيد ويُهدد بالانسحاب من البطولة حال عدم إجراء تحقيق مع حكم اللقاء محمد الصباحي، مُشيرا إلى أن الأخير احتسب ركلة جزاء لصالح الأحمر غير صحيح.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الإسماعيلي أصدر بيان (اتخضيت منه افتكرت في مصيبة حصلت)، وإنه بيهدد الانسحاب من كأس الرابطة في حالة عدم إجراء تحقيق عاجل مع حكم مباراة الفريق أمام الأهلي في كأس الرابطة”.

إقرأ أيضا  | بسبب هتافات الأهلي.. عامر حسين يتواصل مع مراقب المباراة من أجل عقاب الإسماعيلي

وتابع: “(في إيه ياعم الحاج هو إيه إللي حصل؟ احنا بنهزر ولا بنتكلم جد)، تطلق بيان عاجل وسريع (هو في حاجة ياعم؟)، انا لا اصدق ذلك، انا كنت أحضر نفسي للحلقة من أجل الإشادة بمجلس إدارة الإسماعيلي بعد التدعيمات الأخيرة، لكن ما هذا البيان).

وأضاف: “ركلة الجزاء صحيحة مائة بالمائة، بل على العكس الاعتراضات كانت من الأهلاوية بشأن طرد باهر المحمدي”.

وواصل: “تجربة كأس الرابطة جيدة والأهلي كان يلعب بالشباب وقائد الفريق كان محمد محمود، وأكبر لاعب في الملعب كان حسام حسن، الباقي أولاد صغار مواليد 2002 و2003 و2004”.

واستكمل: “في إيه؟!، البطولة تحضيرية، هل سنعيد الهجوم بهذا الشكل مرة أخرى؟ من الذي زرع هذه الزرعة في الرياضة المصرية؟، انا أعرفه بالتأكيد هو الشخص الذي كان يستقوى بالجماهير”.

واختتم: “(عارفين أغنية كلام جميل كلام معقول مقدرش أقول حاجة عنه)، لا (كلام غريب كلام غير مقبول أقدر أقول حاجات كتير عنه).

https://www.youtube.com/watch?v=-chPUDTivxA&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة