اخبار الكرة العالمية

شوبير يعتذر لـ كيروش على الهواء بسبب هذا الأمر.. ويصرح: بلاش فتي الله يسترك – فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن المواجهة المُقبلة أمام السودان بكأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره السودان، غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون تايم سبورت”: “الإصابات في منتخب مصر بدأت تتعافى، الونش وفتوح أصبحا جاهزان، وأجمل شئ المسحة السلبية للاعبي المنتخب”.

وتابع: “تشكيل منتخب مصر لابد أن يكون كالتالي(محمد الشناوي، عمر كمال، محمد عبد المنعم، حجازي، أيمن أشرف، عمرو السولية، زيزو، مرموش أو رمضان صبحي، مصطفى محمد، ومحمد صلاح)، وبلاش تفتي كتير، عارفين أغنية لطيفة أرجوك أوعى تغير؟، أرجوك أوعى تفتي كتير، بلاش فتي الله يسترك”.

إقرأ أيضا | إبراهيم حسن يواصل هجومة الناري على كيروش وفينجادا بسبب أداء منتخب مصر

وأضاف: “أبدأ بـ زيزو الله يخليك من بداية المباراة، عبد الله السعيد يجلس احتياطيا، نحن نحبه ولكنه لا يتحمل أن يلعب مباراة كاملة، هذه أخر أمم إفريقيا له ممكن يشارك نص ساعة في المباراة، لكن الأفضل يجلس على الدكة (ينورنا)”.

واختتم: “الكرة سهلة اطلاقا وليست كيميا أو معقدة، الله يسترك يا كيروش احنا أخطأنا في حقك إننا تحدثنا عن عقدك مع اتحاد الكرة، حقك علينا ربنا يرضيك ويراضيك ونكسب إن شاء الله”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد شوبير هو أول من فجر ملف عقد كيروش مع اتحاد الكرة خلال برنامجه الإذاعي عندما أجرى مداخلة هاتفية مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وتحدثا في الأمر.

https://www.youtube.com/watch?v=20zaWq-30QM&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة