اخبار الاهلي

شوبير يكشف كواليس هامة ونارية بشأن غضب الأهلي من موسيماني!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأزمة المثارة حاليا بين بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بسبب نصريحات المدرب الجنوب إفريقي عن ملف التجديد.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “من يقول أنه لي هناك حالة غضب من إدارة الأهلي تجاه موسيماني كاذب، بالتأكيد في حالة غضب، ومن يقول أن مجلس الإدارة في اجتماعه أمس لم يتطرق للتصريحات التي قالها المدرب كاذب، ومن لم يقل أن هناك انزعاج من ما كتبه محسن صالح على تويتر كاذب، ومن لم يقل أن هذا الأمر جديد على الأهلي كاذب”.

وتابع: “كل هذه الحقائق أمامنا على أرض الواقع، والنادي الأهلي في حيرة من أمره، وواضح أن هناك ضغط من موسيماني على الإدارة من أجل التجديد أو من أجل زيادة عقده، وهناك تريث من الأهلي للوقوف على الموقف في كأس العالم للأندية، وموسيماني عنده عروض البعض قال إن هناك منتخبات إفريقيا تتفاوض معه”.

إقرأ أيضا | بسبب الكارثة.. شوبير ينتقد هذا الأمر في الأهلي – فيديو

وأضاف: “موسيماني يحب الحياة في مصر والنجومية والنجاح مع الأهلي، ومن وجهة نظره مستغرب جدا لأنه يقول للمقربين منه أن النتائج التي حققها لو حققها في أي ناد أخر كانوا سيجددون له على الفور، وإنه مندهش من تردد الإدارة في التجديد له”.

وواصل: “الإدارة تقول إن الأهلي خسر الدوري والسوبر وهذه الأمور تقلق، وموسيماني يلعب بورقة التتويج بدوري الأبطال مرتين، ومن يتفاوض في الأهلي هو أمير توفيق والأخير لا يتفاوض من نفسه ولكن بتكليف من الإدارة، وموسيماني أشار إلى أن الخلاف ليس بينه وبين الإدارة وأن الخلاف بين أمير توفيق وزوجته والتي هي في نفس الوقت وكيلة أعماله).

واختتم: “النادي الأهلي إلتزم الصمت، وموسيماني يحب الحديث على تويتر، هناك مشكلة، الأهلي لا يريد التجديد الآن، وموسيماني عنده تصميم على التجديد، ولكن المؤكد أن إدارة الأحمر في الفترة الحالية لن تمدد تعاقد المدرب وسوف تنتظر إلى ما بعد كأس العالم للاندية، من سينتصر في النهاية؟ الله أعلم”.

https://www.youtube.com/watch?v=Z5HUZEN6u5Y&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة