اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يُفجر مفاجأة مدوية بشأن الشرط الجزائي في عقد كيروش !! فيديو

فجر عامر حسين مفاجأة مُدوية بشأن بنود تعاقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مع اللجنة السابقة التي كانت تدير اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.

وخسر منتخب مصر، أمس الثلاثاء، على يد نظيره نيجيريا، بهدف دون رد، وسط أداءً سيئا للفراعنة، الأمر الذي تسبب في غضب عارم من قبل الجماهير، ووصل الأمر لمطالبة البعض بإقالته فورا من منصبه.

وقال عامر حسين خلال مداخلة ببرنامج “مع شوبير” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “بناءً على ما أبلغنا به خالد الدرندلي عضو مجلس اتحاد الكرة الحالي والمكلف بإعادة النظر في العقود، فإن هناك بندا في عقد كيروش بمقتضاه يحصل المدرب البرتغالي على راتبه كاملا لمدة سنة ونصف في حالة فسخ التعاقد معه”.

إقرأ أيضا | تعليق قوي من رضا عبد العال على خناقة كيروش مع مشجعي منتخب مصر بعد الخسارة بعد نيجيريا

وتابع: “فينجادا (المدير الفني لاتحاد الكرة) أيضا هناك بند في عقده وهو الحصول على راتبه كاملا لمدة سنة في حال فسخ التعاقد، ولكن لا توجد أزمة في ذلك، حيث أن عقده من المقرر أن ينتهي في شهر يونيو المُقبل”.

وأشار عامر حسين إلى أن هناك صعوبة في فسخ تعاقد كيروش حتى شهر مارس المُقبل بسبب الشرط الجزائي، مُطالبا الجماهير بدعم ومساندة منتخب مصر في الفترة القادمة.

وواصل: “لم نتواصل مع المدرب البرتغالي عقب الهزيمة من نيجيريا، ولا أحد يُمكنه التحدث في الوقت الحالي، لابد أن يتوفر الهدوء، وأن يلعب كل لاعب في مركزه الطبيعي حتى يكون شكل المنتخب أفضل”.

https://www.youtube.com/watch?v=X5OI70cJ0W0&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة