اخبار الكرة العالمية

تعليق قوي من رضا عبد العال على خناقة كيروش مع مشجعي منتخب مصر بعد الخسارة بعد نيجيريا

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، يعاني من التوتر بعد الخسارة أمام نيجيريا.

وقال عبد العال فى برنامج “البريمو”، المذاع على قناة “ten”: “خناقة كيروش مع أحد المشجعين بعد الهزيمة من نيجيريا عبارة عن فلس وتوتر من المدرب البرتغالي وكان يجب وضع بنود فى العقد مع المدرب للفوز بالبطولة”.

وأضاف: “توتر كيروش سيؤثر على اللاعبين فى المباريات المقبلة وهذا امر صعب للغاية وكان يجب عليه أن لا يسمع للجماهير ومن المفترض أنه مدير فني كبير”.

شاهد.. خناقة كيروش مع أحد المشجعين بعد خسارة منتخب مصر بسبب طارق حامد – فيديو

وقعت مشادة كلامية بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر ومشجع مصري، بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني بالخسارة أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

وبدأت المشاجرة حسب ما أفاد موقع ” فيتو” بعد توجيه المشجع إشارة خارجة للمدرب كارلوس كيروش خلال خروجه من استاد ملعب، ليتجه له الأخير وتقع بينهما مشادة كلامية وتدخل رجال الأمن لتهدئة كيروش وإخراجه بأمان من الملعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة