اخبار الكرة العالمية

علاء مبارك يفتح النار على كارلوس كيروش بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا – صورة

طالب علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، بضرورة تغيير الجهاز الفني للمنتخب المصري، وذلك بعد الخسارة أمام نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

وكتب “علاء” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” لا بد من مدرب وطني للمنتخب ، كيروش نجح بامتياز في رفع ضغطنا ، غير صالح لقيادة المنتخب”.

علاء مبارك يفتح النار على كارلوس كيروش بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا - صورة

سجل هدف الفوز لمنتخب نيجيريا لاعبه الخطير كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية سكنت على يسار محمد الشناوي.

تشكيل منتخب مصر ضم كلاً من.. محمد الشناوى في حراسة المرمى، في الدفاع كلاً من.. أحمد حجازى، محمود الونش، أحمد فتوح ، أكرم توفيق، في الوسط.. حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، في الهجوم.. مصطفي محمد.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الفراعنة الترتيب في انتظار مباراة السودان وغينيا بيساو التي تنطلق بعد قليل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة