اخبار الاهلي

عماد متعب في رد ناري بعد هجوم قناة الأهلي على قرعة كأس الرابطة ..”جهلاء واغبياء” – فيديو

رد عماد متعب نجم الأهلي السابق، وعضو رابطة الأندية على هجوم قناة الأهلي على بطولة كأس الرابطة المحترفة والتي تم الإعلان عنها الاثنين الماضي، واصفًا من يهاجم البطولة من غير بالجهل

وقال ” متعب” :” مش مشكلة إنك تكون مش فاهم، المشكلة إنك تكون جاهل، كلامي للناس التي تتحدث عن توجيه قرعة كأس الرابطة، نحن صنفنا الأندية على رأس كل مجموعة بناءً على تصنيف الموسم الماضي”.

وأضاف “متعب” في تصريحات على قناة ” الأهلي” :” رابطة الأندية تعمل بجهود ذاتية، استحدثنا بطولة كأس الرابطة لكي ندر دخلا على الأندية ولن يدفعوا أي شئ، ليس هناك قرعة موجهة ومن يقول ذلك “غبي”.

وأكد “متعب” :” نحن نتقبل النقد طالما لا تفهم، لكن لا تهاجم عن جهل، ونحن سنجيبك، لا يوجد أحد فوق النقد ونحن نتعامل بشفافية ولا نوجه قرعات، لأن ما يُقال يضايق”.

شاهد:

 

وكان أسامة حسني مقدم برنامج “أشبال” على قناة ” الأهلي قد هاجم قرعة بطولة كأس الرابطة بسبب المعايير التي أعلنت عنها الرابطة وكذلك المكافآت المالية التى تم الإعلان عنها.

وقال “حسني” :”عندى تعليق على كلام عامر حسين اللى قالة قبل إجراء القرعة واللى اتكلم فيها على موضوع الملاعب المشتركة بين الأندية، وتجنب مواجهة الأندية التي تلعب على نفس الاستاد ومن هنا بنقول ان البطولة فقدت أهميتها”.

وأضاف “حسني” :” البطولة كده مفيهاش تكافؤ الفرص بين المجموعات والدليل أن مجموعة الأهلي تم اختيارها بالكامل في الأول وبعد كده تم اختيار بقية المجموعات، كمان المكافآت الخاصة بالبطولة ضعيفة جدًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة