اخبار الكرة العالمية

محمد الشناوي يفاجئ أبوجبل وعصام الحضري برسالة خاصة بعد مباراة كوت ديفوار

حرص محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي، على تحية خاصة إلى محمد أبو جبل زميله في الفريق بعد تألقه في لقاء كوت ديفوار

وشهدت مباراة مصر وكوت ديفوار، إصابة محمد الشناوي، بالدقيقة 85، وشارك بدل منه محمد أبو جبل، الذي تألق في اللقاء وتصدى إلى إحدى ركلات الترجيح وساهم في صعود مصر إلى دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال ” الشناوي” : “ببارك لزميلي محمد أبو جبل على تألقه النهارده وعمل مباراة كبير وعايز أبارك لزملائي صبحي وجاد وكابتن عصام الحضري”.

ومن جانبه وجهة مذيع قناة “بي إن سبورت” سؤال إلى الشناوي قائلا :”المذيع كنت شايفك بترعش وخايف وبتسجد وقت ركلات الترجيح”، وجاء رد الشناوي :” عندنا تحدي كبير عايزين تثبتها البطوله دي.. كلنا واحد وبنكمل بعض زي ما ابو جبل قالك.. الحمدلله ربنا كرمنا بالتآهل النهارده”

أول تعليق من أبو جبل على تألقه أمام كوت ديفوار بعد إصابة الشناوي

وتأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد نهاية الـ 120 دقيقة بالتعادل السلبي التي حسمها منتخب مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة