اخبار الزمالك

محمد حلمي يعلن الجهاز الفني الجديد لـ “زمالك 2001”

كشف محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن التشكيل الجديد للجهاز الفني لفريق القلعة البيضاء مواليد 2001 ، وذلك بعد التنسيق مع إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، وكذلك التشاور مع حسين عبد اللطيف نائب رئيس القطاعات وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين وتامر عبد الحميد نائب مدير القطاع.

ويتكون الجهاز الفني الجديد لفريق زمالك 2001 من: محمد ثابت مديرا فنيا ، منتصر الجدي مدربا عاما ، أحمد زكريا مدربا، محمد عبد الجواد ميشو مدربا لحراس المرمى، حمدي يوسف إداريا ومصطفى عزب للعلاج الطبيعى

وعلى الجانب الآخر فاز فريق الزمالك على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، السيد عطية في حراسة المرمي، محمد طارق،محمد حمدي، أحمد ذكي، محمد حسام “بيسو” في خط الدفاع، طارق علاء، ماجد هاني، سيف جعفر، يوسف أسامة، سيد عبدالله نيمار في خط الوسط، حسام أشرف في خط الهجوم.

أحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 37، قبل أن يضيف “نيمار” الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وأحرز أوجستن أوتو هدف الفريق السوداني في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة