اخبار الكرة العالمية

محمد صلاح يصدم الجماهير المصرية بتصريح ناري قبل مواجهة كوت ديفوار

انتقد محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، ارتفاع حدة التعصب بين جماهير الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلي أن شعبية المنتخب تراجعت بين الجماهير في الفترة الأخيرة.

ويقود محمد صلاح منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة منتخب مصر أمام كوت ديفوار “أنا سعيد مع اللاعبين بنسبة 100% ولا أعتقد أنني تحدثت عن أحد بشكل سيء أو العكس، أحاول قدر الإمكان نقل خبراتي التي اكتسبتها في الخارج ومساعدة المنتخب”.

وأضاف “صلاح” “أشعر أن في بعض الأحيان هناك من ينتظر أي شيء للحديث عن صلاح أو لاعبين آخرين، للأسف نعيش في عصر مواقع التواصل الاجتماعي وجماهيرية المنتخب لم تصبح مثل الأول، الناس تشجع الأندية والجماهير يشجعون لاعبين”.

وأوضح قائد المنتخب “لم يكن الأمر كذلك في السابق والكرة المصرية انقسمت، وشاهدنا صفحات من أجل لاعبين للدفاع عنهم أو أندية، ويعتقدون أن ذلك أمر جيد ولكنه ليس كذلك”.

وأضاف صلاح “هذا أمر غير مفيد بالتأكيد، أنت لن تضر محمد صلاح لأنني مررت بأشياء مثل ذلك، ولكن سيضر بالتأكيد لاعبين صغار في السن”.

وكشف نجم ليفربول “لا أتي إلى المنتخب من أجل أن أضايق شخصا بشيء أو ليتحدث أي أحد في مؤتمر صحفي، نصيحة إذا ترون أنني نجحت في الاحتراف الخارجي، لا تشجعون لاعب بعينه أو نادي بعينه فمثلا جمهور الأهلي لا يتكلم عن لاعبي الأهلي فقط أو جمهور الزمالك عن لاعبيه فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة