اخبار الكرة العالمية

مدرب المغرب: المنافسة مع مصر تاريخية.. ووضعنا خطة لـ محمد صلاح

قال وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، إن هناك منافسة تاريخية كبرى بين الكرة المصرية ونظيرتها المغربية، مُشيرا إلى أن التكافؤ طبع المواجهات المباشرة بين الطرفين في آخر ثلاثين سنة.

ويلتقي منتخبا مصر والمغرب غدا الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية على ملعب أحمدو أهديجو.

وأوضح خليلوزيتش خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “هذه المجموعة (لاعبي المغرب) جائعة ومتفانية للذهاب بعيداً في المسابقة، هناك منافسة كبرى أمام مصر، لأنني أعرف تاريخ المواجهات بين الجانبيْن، في آخر 30 سنة كان هناك تكافؤ فيها”.

وأضاف: “مصر أكثر خبرة لكن من جانبنا نحن نملك الطموح، المباراة ستكون مليئة بالصراع التكتيكي، المنتخب المصري خصم قوي ومنظم، ويتميز بخط هجوم يصنع العديد من الفرص، وعلينا التعامل بحذر مع هذا الجانب”.

إقرأ أيضا | فضيحة جديدة في أمم إفريقيا.. اقتحام مؤتمر تونس وسرقة “الميكروفون والكابلات” أمام الجميع!!

وواصل: “من جهتنا فلدي كل الثقة في هجومنا ليكون أكثر فعالية يوم غد أمام مرمى المنتخب المصري، صحيح أننا عانينا من مشاكل هجومية عديدة، خلال المباريات السابقة، بإهدارنا لفرص سانحة للتسجيل، وهذا ما يجب تفاديه في هذه المباراة التي لا تقبل الأخطاء”.

وأوضح مدرب المغرب إن محمد صلاح يُعتبر من أفضل اللاعبين في العالم حالياً، لافتاً إلى أن الجهاز الفني لـ”أسود الأطلس” وضع مخططاً للحد من خطورته، وذلك في مواجهة المغرب ومصر، غدا الأحد.

وأتم: “محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لقد تابعنا مقاطع فيديو لمبارياته في المسابقة ووضعنا مخططا لإيقافه والحد من خطورته، كما قرأنا طريقة لعبه جيداً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة