العاب اخرى

مدرب سلة الزمالك: لاعب الأهلي ارتكب فضيحة والحكم لم يعاقبه!!

علق ياسر عبد الوهاب المدرب المؤقت لفريق السلة في نادي الزمالك على خسارة الفريق أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي حقق الفوز على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في إطار منافسات دوري السوبر للمحترفين.

وفجر ” عبد الوهاب” مفاجأة بخصوص مجريات اللقاء، موضحًا أن أحد لاعبي الأهلي أشهر حركة مسيئة وخارجه ضد لاعبي الزمالك وجهازهم الفني خلال اللقاء وتغاضى عنها حكم اللقاء

وقال “ياسر” : “للأسف نهاية المباراة لم تكن جيدة، وخطأ فني كان السبب في ذلك، وللاسف كان فيه حركة مش مظبوطة في لاعب من الأهلي لينا، ومودى كان قصده بالحركة بتاعتة ان الماتش خلص”.

وكشف ” عبد الوهاب” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” لاعب الأهلي عمل لينا حركة خارجة مينفعش اقولها على الهواء، وكانت تستحق عقوبة كبيرة”.

وتابع :” لا أحب التعليق على قرارات التحكيم، المباراة انتهت وليس لدينا أزمة، والفريق في نسق متصاعد”.

ووجه “ياسر” رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا :” بقول لجماهير الزمالك حقكم عليا متزعلوش، وان شاء الله الجاي أفضل للفريق خلال الفترة الجاية”.

وأختتم ” عبد الوهاب” : “المقصود من حركة مودي ان الماتش خلص، لكن الحركة من لاعب الأهلي ليها معانى تانية مسيئة لينا وكانت تستحق عقوبة كبيرة”.

وأقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وشهدت أداءً قويا وندية بين الفريقين، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 73-73 قبل أن يتم اللجوء إلى شوط إضافي، انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 86-85 بعد سيناريو مثير للغاية.

وشهد اللقاء فضيحة تحكيمية ضد نادي الزمالك من خلال تحامل حكام اللقاء في كافة القرارات على نادي الزمالك خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة