اخبار الزمالك

مرشح انتخابات الزمالك يهاجم مرتضى منصور ويصرح: هناك دخلاء على عمومية النادي

كشف ماجد الحنبلي مرشح انتخابات الزمالك المقبلة على منصب نائب الرئيس، أنه من عائلة كروية لها جذور عريقة في نادي المنصورة، موضحا أنه ينتمى للقلعة البيضاء واستضاف رموز واساطير الكرة المصرية في منزله.

وتابع الحنبلي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المذاع على فضائية ETC: “أتواجد في السباق الانتخابي للزمالك من أجل خدمة الكيان الذي أنتمى إليه، وأرغب في مساعدة أعضاء الجمعية العمومية والارتقاء بالقلعة البيضاء”.

وحرص برنامج بوكس تو بوكس على تخصيص فقرة لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، تحت عنوان “الزمالك ينتخب”، وذلك لمنح الفرصة للمرشحين على كافة المناصب للتعبير عن برامجهم الانتخابية ورؤيتهم للفترة المقبلة.

إقرأ أيضا | كارتيرون يُبلغ مسؤولي الزمالك بأزمته الحقيقية في كأس الرابطة

وقال الحنبلي: “قدمت في الانتخابات من بداية أكتوبر، وانتظرت تنقية العضويات بقرار من الوزير، وأعتقد أن قرار التنقية كان بنسبة قليلة جدا، وللأسف هناك دخلاء على العمومية في النادي الأبيض”.

وواصل الحنبلي: “هناك بعض المنتسبين للزمالك قد يكون لهم تأثير على العملية الانتخابية، والمجلس الذي تولى مؤخرا (مجلس مرتضى منصور) وضع قيود ومحاذير على المرشحين، هناك حالة من التحجيم على بعض المرشحين، وقد تكون العملية الانتخابية من طرف واحد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة