اخبار الكرة العالمية

مفاجأة.. اتحاد الكرة تخلى عن محمد صلاح في سباق ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة بخصوص سباق النجم المصري محمد صلاح في جائزة ذا بيست، مشيرًا إلي أن اتحاد الكرة لم يقدم الدعم المنتظر منه للنجم محمد صلاح، في سباق جائزة ذا بيست الني نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وفاز بها البولندي ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ.

وحصل ليفاندوفسكي على الجائزة المقدمة من الفيفا للمرة الثانية على التوالي، مساء الإثنين، خلال حفل جوائز الأفضل السنوي لعام 2021.

وأوضح شبانة في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc، أن ليفاندوفسكي جاء في المركز الأول بمجموع نقاط 48 يليه ميسي بفارق 4 نقاط فقط، واحتل محمد صلاح المركز الثالث بعدد نقاط بلغ 39، لتكون المرة الثانية في مسيرته التي يحقق فيها هذا الترتيب في الجائزة بعد عام 2018.

وأضاف شبانة أن اتحاد الكرة لو أجرى اتصالاته بقادة ومدربي المنتخبات العربية والأفريقية ونسق معهم التصويت لصلاح كان سيحتل المرتبة الأولى ويحصد الجائزة، موضحا أن أفريقيا التي تضم 56 منتخبا لم يمنح فيها سوى بعض المنتخبات تعد على أصابع اليد الواحدة صوتها لصلاح.

وتابع: “أنا أحاسب اتحاد الكرة على التقصير في حق صلاح في سباق ذا بيست ولا أحاسبهم على مخالفات عقد كيروش، ولو كنت رئيسا لاتحاد الكرة لأجريت اتصالاتي مع الأشقاء العرب والجيران الأفارقة لمنح صلاح فرصة أكبر للتويج بجائزة ألأفضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة