اخبار الكرة العالمية

موسيماني يحرج مهيب عبد الهادي على الهواء .. الزمالك لديه فريق قوي وفاز بالدوري – فيديو

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على عدم اعتماد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري على عدد أكبر من لاعبي الأهلي في تشكيل المنتخب.

وقال “موسيماني” :” أنا أثق أن الأهلي لديه بالطبع لعيبة جيدة ومدرك ذلك، ولكن الزمالك أيضا لديه لعيبة جيدة وفريق قوي والدليل على ذلك فوزهم بالدوري الموسم السابق، ووصولهم لنهائي أفريقيا”.

وأضاف “موسيماني” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة ” mbc” مصر :”لكن لا يجب مقارنة ذلك الجيل، بالجيل السابق لمنتخب مصر والأهلي فهناك فروقات، جيل حسن شحاته في تواجد مانويل جوزيه كان يضم أسماء كبيرة، ولا يجب المقارنهم بهم”.

وتابع :” لازم نكون حريصين في إختلاف بين الأجيال، وجيل مصر مع حسن شحاته فاكر ماتش جنوب أفريقيا فاكر التشكيل وكان فريق رائع وجيل مختلف ولازم نقبل ده”.

وأوضح :” جيل مانويل جوزيه في الاهلي، انا معنديش أبو تريكة وباقي اللعيبة واللي ساعد المنتخب، وعندي جيل مختلف مش معناه جودة لاعبي ، وكرة القدم المصرية فيها لعيبه كويسه وعندنا جيل كويس”.

وأختتم “موسيماني” :”محطش نفسي مكان مانويل جوزيه هو قعدت 7 سنين مينفعش اقارن نفسي بالأسطورة ده نفسي اشوفه وازاي عمل فريق زي ده واتعلم منه، مينفعش اقارن نفسي بجوزيه”.

ويحل “موسيماني” ضيف على برنامج “اللعيب” لتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في وجود حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري و هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري السابق

وفاز منتخب مصر بصعوبة على منتخب غينيا بيساو 0/1، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة