اخبار الكرة العالمية

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

تأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد نهاية الـ 120 دقيقة بالتعادل السلبي التي حسمها منتخب مصر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح أحمد سيد زيزو، وعمرو السولية، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمد عبد المنعم، ومحمد صلاح، تصدى محمد أبو جبل، إلى إحدى ركلات الترجيح، الأمر الذي ساهم في فوز الفراعنة.

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة، يوم الأحد القادم الموافق 30 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة على ملعب أحمدو أهيدجو

وضم تشكيل منتخب مصر كلا من.. فى حراسة المرمى.. محمد الشناوى، فى خط الدفاع.. عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، فى خط الوسط.. عمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد الننى، فى الهجوم.. محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وضم تشكيل منتخب كوت ديفوار.. حراسة المرمى: سانجاري بادرا، الدفاع: سيرجي أورييه – إيريك بايلي– سيمون ديلي – جيسلان كونان، الوسط: فرانك كيسي – جان ميشيل سيري – إبراهيما سانجاري، الهجوم: نيكولاس بيبي – سيباستيان هالير– ماكس جارديل.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة