اخبار الزمالكميديا الزمالك

هشام يكن يفتح النار بعد واقعة اشتباكه مع مرتضى منصور – فيديو

كشف الكابتن هشام يكن نجم الزمالك السابق تفاصيل المشادة التى حدثت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك داخل جدران القلعة البيضاء.

وكشف “زمالك نيوز” في وقت سابق تفاصيل مشادة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهشام يكن نجم الزمالك السابق داخل مقر النادي.

وقال يكن” : انا داخل نادي الزمالك وعائلتي منذ 70 عاما منذ عام 52 وحتى الآن، ولا يصح أن تكون جالس في النادي وأنت أحد نجوم و أساطير نادي الزمالك”.

وأشار : “تفاجئنا برئيس النادي يأتي ويطلب مني أن أخرج كارنيه العضوية، هذا لا يصح، أنت تعرف من أنا، في إشارة إلي -مرتضى منصور- تاريخ دخولك النادي منذ متى؟!”.

خاص “زمالك نيوز” .. مشادة بين مرتضى منصور وهشام يكن داخل الزمالك

وأضاف “يكن” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أنا تفاجئت بطلبه أن أخرج كارنيه العضوية وسط الناس، افترض إني لست عضوا في الزمالك وأنا لاعب سابق هل كنت ستطردني من النادي؟، هو يعرف من انا ولكن هو جاء بنفسه لأنه ليس هناك ود بيني وبينه، موقفه معي أعتبره نوع من أنواع الإهانة، في الأخير أخرجت الكارنيه لكي ننهي الأمر”.

وعن موقفه في حال فوزة مع مرتضى في الانتخابات قال “يكن” :”هو انا لو ألعب مع 11 لاعب هل جميعهم أصدقاء لي بالتأكيد لا، مصلحة النادي على وعلى أي أحد”.

وتابع :” انا لو دخلت مجلس الإدارة هل سأكون مسؤول عن ملف معين أم سأكون مثل الكراسي، والناس تعلم أن كثيرين يدخلون المجلس ويكونوا مثل الكراسي، ولو دخلت المجلس سأعمل لمصلحة النادي لأن مصلحته فوق الجميع”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة