اخبار الكرة العالمية

وسام العابدي: حزين على رحيل ساسي من الزمالك.. وأبو تريكة هز الشعب التونسي

تحدث المدافع التونسي وسام العابدي لاعب الزمالك السابق عن رحيل مواطنه فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك مع بداية الموسم الحالي، مشيرًا إلى انخفاض مستوى ساسي في الدوري القطري.

وكان فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف الزمالك مع بداية الموسم الحالي للانتقال إلى صفوف فريق الدحيل القطري

وقال “وسام” حمزة المثلوثي والجزيري إضافة كبيرة للمنتخب التونسي والجزيري مستواه كبر مع الزمالك وعمل بطولة العرب كويس وأصبح المهاجم الرئيسي للمنتخب والدوري المصري معروف واللاعب بيكبر في الدوري”.

وأشار :” زعلت ان فرجاني مشى من الزمالك وبحب الزمالك ودايما بشجع الزمالك وبتابعه ومحب له مش هكلم عن الظروف اللي كانت موجوده وبالتوفيق للزمالك والمنتخب”.

وأضاف “العابدي” :”ساسي استبعاده ومستواه لغز كبير ميختلفوش 2 على أدائه وخبراته ولعبه في الزمالك اكيد الدوري القطري مش زي الدوري المصري ولا الدحيل زي الزمالك لكن لغز مستواه نزل في الدحيل وفي نفس مركزه لعيبة.كتير ممكن المدرب شاف انهم مناسبين”.

وتابع :” صورة أبو تريكة وهو بيشجع تونس الصوره هزت الشعب التونسي وعملت ضجة واحنا بنشجع المنتخب المصري وان شاءالله نتقابل في النهائي”

وتداول رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية فيديو لردة فعل محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق أثناء احتفاله بعد تحقيق المنتخب التونسي الفوز على حساب نظيره النيجيري للدور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة