اخبار الكرة العالمية

أبو جبل” انا معدي ميندي في البطولة ” وهذا هو الأمر الذي اعترف به بعد المباراة !! – فيديو

تحدث محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني عن سبب غيابه التشكيل المثالي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التى خسرها الفراعنة لحساب السنغال بركلات الترجيح.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التي أقيمت في الكاميرون، والتى شهدت خروج أبو جبل منها.

وقال “أبو جبل” :”عدم حصولي على لقب أفضل حارس مش فارق معايا علشان احنا خسرنا البطولة، ولحظة الحزن اللي شوفتها في عيون زمايلي والشعب مش هيفرق معايا وقتها أي ألقاب شخصية”

وأضاف “أبو جبل” خلال استضافته في برنامج “الحكاية” على برنامج “الحكاية” على قناة “MBC” مصر :” أنا معدي ميندي في البطولة لأننا شاركنا مع بعض من دور  الـ 16  وأنا دخل في مرماي هدف واحد خلال البطولة وكان من ركلة جزاء”.

وتابع :” اسامواه جيان نجم منتخب غانا كتب تويته إن ميندي لا يستحق إنه ياخد أحسن حارس وكان جابسكي الأحق، وكمان ميندي اعترف بنفسه إن أنا أستحق الجائزة”.

وعن علاقتة بـ حارس السنغال، قال :” ميندي شخص محترم وتجمعني به علاقة قوية، وهو صديق عندي في الانستجرام خلال المؤتمر الصحفي حرص على أن نتبادل التيشرتات الخاصة بالمنتخب”.

وأختتم “: ” ميندي قال لي عاوز ابدل معاك التيشرت وقالي عملت أداء هايل وكمل وان شاء الله اشوفك في مباراة شهر مارس في تصفيات كأس العالم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة