اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من ضياء السيد بعد سخرية الجماهير منه بسبب ظهوره نائما في مباراة سموحة

اكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري ان الصور المتداوله له اثناء حضوره مباراة المقاولون العرب وسموحه اليوم وهو يتناول الطعام طبيعية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بالسخرية من صور ضياء السيد التي انتشرت اليوم وظهر في احداهم وكانه نائم والثانية كان يتناول الطعام.

وقال ضياء في مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس لن نأكل مرة اخرى حتى لايقوم احد بتصويرنا واضاف ساخرًا سنكون متواجدين في مباراة الأهلي غدًا واقول لمن قام بالتقاط الصور لي وللحضري ولمحمد شوقي اتمنى الاتقوم بالتقاط اي صور لنا ونحن نتناول الطعام .

واضاف السيد ان كيروش مدرسة فنيةكبيرة ونتعلم منه الكثير، كل عنصر من الجهاز الفني له ملف يعمل عليه، وأشكر محمد شوقي لأن له دور كبير، وعصام الحضري شخص راقي، ووائل جمعة يهيئ الأجواء.

واردف مدرب المنتخب نحن نستفيد جدًا من الأراء الفنية والانتقادات ونتابع كل مايقال ولكن الاراء السلبيه لا نعيرها اي اهتمام.

ووجه ضياء رساله للجماهير المنتميه لانديتها وقال يا جماعة يا منتمين لا تشغلونا ولا تدخلونا في أسئلة مثل من سيشارك الشناوي أم أبو جبل، لا تشغلوا ذهننا بهذه الأمور، اللاعبون عندهم تعليمات بالاجتهاد في التدريبات مع أنديتهم، ونحن كجهاز فني نتابع التدريبات في الأندية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة