اخبار الزمالك

أول تعليق من مرتضى منصور بعد خسارة سموحة على المطالبة الجماهيرية بإقالة كارتيرون!

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خسارة الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمام سموحة في بطولة الدوري العام، موجهًا رسالة إلى جماهير الفارس الأبيض بعد المطالبة برحيل كارتيرون.

وفتحت خسارة الزمالك أمام سموحة بثنائية نظيفة في بطولة الدوري الباب حول مطالبة جماهير الفارس الأبيض بضرورة رحيل كارتيرون عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد “مرتضى” أنه يعمل على توفير كافة عوامل النجاح لـ كارتيرون من أجل تحقيق الانتصارات في البطولات المختلفة التى ينافس عليها الزمالك.

وتساءل “مرتضى” :” هل يصح وانا لدي مباراتين مهمتين في دوري الأبطال أن يحدث تغيير في تشكيل الجهاز الفني للفريق حتى لو كان عامل غرفة الملابس”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “في الجول” على قناة “الحدث اليوم” :” لكن انا مع الجماهير واشعر بهم واطالبهم بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة حتى يعود مرة أخرى لنغمة الانتصارات”

وتابع :” هل عبدالله جمعه بيلعب في مركز الظهير الأيمن ويجلس 9 من منتخب مصر على الدكة.. وبقول للجماهير أوعوا تفتكروا إن رئيس النادي بتاعكم خرع لكن احنا بناخد القرار في الوقت المناسب”.

وأكمل :” الجمهور مطلوب منه يقف وراء اللاعبين، وأنا من تعاقدت معهم وكلهم رجاله وكان في الملعب مجموعة لاعبين وليس فريق الزمالك الحقيقي، ومطلوب مننا نتحمل المباراتين”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة