اخبار الكرة العالمية

إيهاب جلال يعدد مكاسب فوز بيراميدز على الإسماعيلي وموعد ظهور الصفقات الجديدة

قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الإسماعيلي الكبير بهدف دون مقابل، موضحا أنه كان الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب واستحق الانتصار، وكان من الممكن الخروج بنتيجة أكبر من الفوز بهدف دون مقابل، وسعيد باستمرارية الانتصارات المتتالية محليا وقاريا، متمنيا الاستمرار في المرحلة المقبلة دون تراجع مع دخول المزيد من العناصر لإراحة البعض في ظل تلاحم اللقاءات.

ونجح فريق بيراميدز في الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد على الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وشدد “جلال” على أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة ونجحوا في تقديم أنفسهم وحاول منح الفرصة لرمضان صبحي وحسين السيد على حساب إسلام عيسى ومحمد حمدي، وبسبب توالي المباريات كان هناك دفع باستمرار للعناصر الجديدة، مشددا على أن الصفقات الجديدة في المرحلة المقبلة ستحصل على الفرصة.

ونجح بيراميدز في ضم عدد من الصفقات القوية في الانتقالات الشتوية وذلك بضم كل من المهاجم فاجري لاكاي من جنوب أفريقيا، ومحمد صادق من الإسماعيلي وأحمد فوزي من سبورتنج وإبراهيم بلاتي توريه لاعب وسط منتخب بوركينا فاسو.

أوضح أن أحمد فتحي هو اللاعب الأساسي في مركز الظهير الأيمن ولكن بسبب الإصابة تأخر بعض الوقت وبالتالي دفع بعمر جابر وهناك أحمد توفيق، والنادي يحتاج لكل لاعبيه في المرحلة المقبلة، مشيدا بفاجري لاكاي ومع توالي المباريات سيكون بإمكانه التسجيل وهز الشباك وكذلك توريه اللاعب المهم الذي يعتبر إضافة كبيرة للنادي وسيحصل على الفرصة تباعا.

وأكد “جلال” أنه لا ضرورة لإجراء تعديلات وتبديلات دون الحاجة لها في الملعب، وطالما أن اللاعبين يقدمون مستوى مميز من الأفضل استمرارهم وهو ما جعله يتأخر في التبديلات خلال مباراتي الأهلي طرابلس والإسماعيلي، والفريق يقدم مستويات مرضية وسعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على الفوز وتصدر قمة جدول ترتيب الدوري.

وأشار “جلال” أن علي جبر لاعب مهم في خط الدفاع وسيعود قريبا بسبب الإصابة والثنائي سامي وجلال يقدمان مستوى جيد وأحمد فتحي يؤدي كذلك في نفس المركز بقوة، وسعيد بعودة رمضان صبحي وتقديمه لمستوى طيب مع مجهود كبير داخل الملعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة