اخبار الزمالك

اتحاد كرة السلة يعلق على فضيحة انحياز الصفحة الرسمية ضد الزمالك ببيان رسمي – صورة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة تحويل المسؤول عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين التحقيق معه فيما نُشر على هامش مباراة الزمالك وبورجوس والاستماع إلى أقواله بشأن ما حدث.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على الدعم الكامل لنادي الزمالك خلال بطولة كأس العالم للأندية والتي يمثل فيها مصر وإفريقيا بصفته بطلًا للقارة.

ويشير مجلس الإدارة أن مؤازرة الأندية المصرية في المشاركات الخارجية واجب وطني ومن غير المعقول أن يسعى أحد لمؤازرة منافس أجنبي ضد فريق يمثل مصر.

اقرأ أيضا | ماذا قال مدرب الزمالك ونجم الفريق بعد الخسارة في كأس العالم للسلة والحضور الجماهيري التاريخي

وأثارت صفحة الاتحاد المصري لكرة السلة الجدل بسبب قيام المسؤول عن الصفحة الرسمية بدعم نادي بورجوس الإسباني خلال مواجهته لنادي الزمالك في مونديال السلة للأندية، والذي أثار الكثير من التعليقات الساخرة

وخلال مباراة الأمس بين الزمالك وبورجوس، تلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إشادة وإنبهار من ممثلي الاتحاد الدولي وكبار الشخصيات التي حرصت على الحضور لمنظر جماهير الزمالك الرائع في المدرجات ومؤازرة الفريق بشكل مستمر طوال المباراة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏مصر Federation Basketball Egyptian مصر شوط أول استثنائي برغس‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏Basketball Egyptian Federation العريية alarabiya شوط أول استثنائي لبرغش شوط أول ممتاز من برغوس إتش :تي الزمالك 44-34 برجش العربية العربية_رياضة Basketball Zamalek اتحاد السلة إلمصري يدuا بدعم بطل أسبانيا ضد الزمالك Burg!‏'‏‏

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة