اخبار الكرة العالمية

الحضري يتحدث عن سر زجاجة مياه أبو جبل أمام الكاميرون

فسر عصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري الصورة المتداولة مع محمد أبوجبل حارس مرمى المنتخب قبل ركلات الجزاء أمام الكاميرون.

وشهدت ركلات الجزاء بين مصر والكاميرون تألق محمد أبو جبل بعد تمكنه من التصدي لركلتي جزاء من لاعبي المنتخب الكاميروني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب اللقاء صورة لمحمد أبو جبل وهو يركز أنظاره على زجاجة المياه، يراجع بعينيه بعض التعليمات قبل تسديد الركلات.

وفسر العديد من مشجعي المنتخب المصري أن الزجاجة ملصقا عليها ورقة تحمل أسماء لاعبي الكاميرون اللذين يسددون ركلات الترجيح، والزاوية المفضلة لكل لاعب.

ومن جانبه أوضح عصام الحضري سر الصورة المتداولة قائلا “إنها زجاجة الانتصار، سأكتب فيما بعد للكشف عن تفاصيلها.. أركز دائما في عملي على مدار 25 عاما، لذا يحالفني التوفيق”.

وأكد “الحضري” :” توفيق ربنا ومبروك لكل اللعيبة وكل اللعيبة واحد  في سبب ان الحراس لهم يد وبيصدوا ضربات جزاء أو يتصدوا لكرة في الماتش”.

وأكد “الحضري” :” طول ما احنا مركزين في تمرينا وكل لما نشتغل ونتعب ربنا هيكرمك احنا شغالين من شهر وربنا عاين لنا حاجه كويسه”.

وأضاف “الحضري” في تصريحات له عقب فوز مصر على الكاميرون “: هنفرح النهارده وقدامنا 48 ساعة ونجهز للنهائي، واحنا بنشتغل لمصلحة مصر واللي بيكرمنا الارتباط والحب والاحترام بيننا وبنفكر في حاجه اسمها مصر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة