اخبار الزمالك

الزمالك في كأس الرابطة – لم ينجح أحد .. إلا ذلك العجوز إبن العشرين!

حصاد سئ للزمالك في مسابقة كأس الرابطة، 5 مباريات للفريق الأبيض بانتصار وحيد و3 هزائم وتعادل.. وأنتهت المهمة بخسارة اليوم أمام طلائع الجيش.

أهداف الزمالك والفرق الكبرى في المسابقة هو تجهيز البدلاء وتقديم وجوه صاعدة من قطاع الناشئين، لكن فلسفة كارتيرون التدريبية كانت كفيلة بقتل الأهداف المطلوبة .

ما بين محمد أشرف روقة ومحمود عبد العزيز قبل رحيله إلى المقاولون،وغيابات متعددة لـ حازم إمام بجانب رزاق سيسيه “الذي تألق في مباراة واحدة فقط أمام سيراميكا كليوباترا ثم تعرض للإصابة .

أكثر من لاعب ناشئ، السيد عطية وأحمد زكي ومحمد حسام “بيسو” ومحمد طارق وماجد هاني وسيف فاروق جعفر وسيد عبدالله ويوسف أسامة وغيرهم من اللاعبين الذي ظهروا في البطولة، لكنهم لم يظهروا أداءاً يشفع لهم، -مع الوضع في الإعتبار احتمالية وجود عنصر مميز منهم- لكن هل رأينا ذلك في البطولة؟ لا

لم ينجح أحد .. هل رأينا أحد من العناصر البديلة يستحق المشاركة؟ لا .. لم ينجح أحد.. حتى العناصر الأساسية لم ينجح منهم أحد في تقديم مستوى متميز، وكأن هناك اتفاق على السقوط بشكل جماعي.

الزمالك خاض 5 مباريات في بطولة كأس الرابطة .. لم يسجل أي هدف في أربع مباريات.. واكتفى بتسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة، وعلى المستوى الدفاعي فقد أهتزت شباك الزمالك بـ7 أهداف.

لا أداء ولا نتائج، ولكن هناك إيجابيات.. تتلخص في العجوز إبن العشرين محمد عبد الشافي الذي قدم مستويات ثابتة في الخمس مباريات، سواء شارك في مركز الظهير الأيسر أو مركز المساك ، أداء ثابت وأداء مختلف ملحوظ عن بقية زملائه، مازال عبد الشافي يعطي دروساً في كرة القدم وأن الأداء غير مرتبط بعامل السن أبداً.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة