اخبار الاهلي

الهلال السوداني يتهم مصر بالمؤامرة مع الكاف لصالح الأهلي.. و يلمح بالانسحاب

أثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بمنع الحضور الجماهيري في مواجهة الهلال السوداني والأهلي يوم الجمعة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا حالة من الغضب لدى الشارع السوداني وجماهير الهلال.

وكشف نادي الهلال خلال الساعات الماضية أنه تسلم خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي بمنع دخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي المقامة بملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة.

ومن جانبه كشف هيثم السوباط المتحدث الرسمي لنادي الهلال السوداني، أن إدارة الهلال من المقرر أن تجتمع غدًا الخيس من أجل بحث رد الفعل بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف

وأضاف “السوباط” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت” :” الجماهير السودانية تلقي بالاتهامات على مصر بقرار الكاف بمنع الجماهير”.

وحذر المتحدث الرسمي للهلال السوداني من أن يؤثر هذا القرار على العلاقات بين البلدين قائلا :”هذا القرار سوف يؤثر على العلاقة المصرية السودانية، وهذا رأي الشارع السوداني في الوقت الحالي”.

وأكمل “السوباط” :” من المقرر أن نجتمع غدًا الخميس وسنتخذ رد فعل يتناسب مع الكرة السودانية والهلال بصفة خاصة”.

وفاجئ “السوباط” الإعلامي أحمد شوبير بعد توقعة نتيجة اللقاء وذلك ردًا على سؤاله “ما توقعاتك لنتيجة المباراة؟” وأجاب قائلا “هذا في إحالة إقامتها، إذا أقيمت سنفوز”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة