اخبار الكرة العالمية

براون يصدم جماهير الإسماعيلي بعد الخسارة أمام بيراميدز ..و يحسم موقفه من الرحيل – فيديو

تحدث خوان براون المدير الفني للنادي الإسماعيلي على خسارة فريقه أمام بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الممتاز

وقال “بروان” : “كنا نعلم من البداية قوة المنافس، حاولنا منع كل الطرق التي تؤدي إلى وصولهم إلى المرمى، وفي بعض الأوقات استطعنا أن نحقق ذلك بالفعل والبعض الآخر لم ننجح ، وفي النهاية نهنئ نادي بيراميدز على الفوز”.

وأشار :” التحديات المتواجدة بالفعل هى موجودة من قبل أن أتولى مهمة تدريب الفريق، وعلى سبيل المثال الأربع مواجهات الأخيرة لعبنا بدون مهاجم، وحاولنا أن نحسن أداء الفريق هجوميًا ويكون هناك انضباط على المستوى الدفاعي، حققنا الشق الأخير ولكن من الناحية الهجومية لم يتحقق ذلك بعد”.

وعن مصيره مع الإسماعيلي قال “براون” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :”لدينا وقت سنفكر، لو هناك طرف من الأطراف ولست راض عن الطرف الآخر وسنصل لاتفاق وننهي الأمر، ولكن بالتأكيد موقف الإسماعيلي سيء”.

وأكمل “براون” : “في السنوات الأخيرة الإسماعيلي لم يكن ينافس على البطولة وكان في مراكز متأخرة، المشكلة موجودة من قبل أن أدرب الفريق، الموقف صعب وسيظل كذلك حتى النهاية”.

وأختتم ” براون” تصريحاته :”أعلم جيدًا أن الإسماعيلي نادي له تاريخ كبير، وله تاريخ مشرف ولكن الوضع مختلف الآن”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة