اخبار الكرة العالمية

بسبب تصريحات يحيي الكومي .. بيان هام من الإسماعيلي تجاه بيراميدز – صورة

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، احترامه لكافة الأندية المصرية، ولنادي بيراميدز على وجه الخصوص، مثمنًا موقفهم الرائع مع النادي بالموافقة على رحيل حمد إبراهيم من الجهاز الفني للفريق من أجل تدريب النادي الإسماعيلي كمدير فني للفريق الأول.

و أوضح مجلس الإسماعيلي، أن ما صدر من تصريحات المهندس يحيى الكومي رئيس النادي لإحدى القنوات الفضائية تم تفسيرها بشكل خاطئ، ويؤكد النادي الاسماعيلي مره اخري علي احترامه وتقديره لنادي بيراميدز وملاكه ومجلس إدارته وجماهيره، وعدم تدخله من قريب أو بعيد في سياسة إدارة الأندية.

وكرر مجلس إدارة الدراويش احترامه لكافة الأندية المصرية متمنيًا لهم التوفيق، وأن تجربة نادي بيراميدز خلال فترة وجيزة أكدت نجاحها وأنها تجربة رائدة وفريدة في دخول دائرة المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بعد وقتٍ قصير من انطلاقها، وتستحق الإشادة والتقدير.

وكان يحيي الكومي قد علق على إمكانية عقد توأمة مع الزمالك او الأهلي قائلا : “لن يعطونا أموال، والإسماعيلي ملك للدولة ولن تفرط فيه، نريد توأمة مع بيراميدز بشكل قانوني ومتعارف عليه”.

وأضاف “الكومي” في تصريحات تليفزيونية له : “أتمنى عمل توأمة مع بيراميدز لتوفير موارد مالية للإسماعيلي، ومنح بيراميدز قاعدة جماهيرية من مشجعى الدراويش، ونسميها أهرامات الإسماعيلي، وتجربتهم رائعة ومميزة، ولو توفر لدى النادي ربع ميزانية بيراميدز لصنعت نجاحات كبيرة”.

 

بسبب تصريحات يحيي الكومي .. بيان هام من الإسماعيلي تجاه بيراميدز - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة