اخبار الزمالك

بسبب مرتضي منصور .. فرمان ناري من فيوتشر بخصوص عمر كمال !!

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” أن عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر لن يعود إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في إعادة اللاعب.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هاجم مسؤولي نادي فيوتشر بسبب رفضهم عودة عمر كمال عبد الواحد للزمالك خلال الموسم الجديد

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه “بوكس تو بوكس” المُذاع على فضائية ETC:”جاء قرار إدارة فيوتشر بسبب تصريحات رئيس نادي الزمالك ضد مسئولي فيوتشر في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس وغضبهم الشديد خاصة وأن اللاعب منضم من الأساس في صفقة انتقال حر ولم يتم قيده في قائمة الزمالك.

وواصل شبانة: “جاء قرار إدارة فيوتشر بعدم عودة عمر كمال عبد الواحد للزمالك ووضع اللاعب بين خيارين إما البقاء مع الفريق في الموسم المقبل أو رحيله للاحتراف الخارجي حال وجود عرض مناسب.

وختم شبانة: “عمر كمال عبد الواحد أحرج إدارة الزمالك وقام بنشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بقميص فريق فيوتشر وعليها “قلب أحمر وقلب أسود” تأكيدًا على ارتياحه مع فريق فيوتشر.

وكان نادي الزمالك قد أعار عمر كمال عبد الواحد إلي نادي فيوتشر مع بداية الموسم الحالي، وذلك بعد أزمة منع القيد في الزمالك لمدة فترتين.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود ثغرة في عقد عمر كمال عبد الواحد وأن اللاعب لن يعودة مرة أخرى إلى الزمالك مع بداية الموسم القادم وسيستمر مع ناديه الجديد لمدة ثلاث مواسم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة