اخبار الزمالك

بيان فاضح من أحمد سليمان ضد مرتضى منصور ويهدده بكشف الحقائق بالصوت والصورة – فيديو

أصدر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، بيان هام رد من خلاله على إدعاءات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، وذلك قبل انتخابات الفارس الأبيض المقرر لها الجمعة المقبل.

وقال “سليمان” في بيانه :” يأبي الكابتن أحمد سليمان دائما الرد على المستوى المُتَدَنّي المعتاد الذي ظهر أمس ويأتي هذا الرفض دائما من قبل الكابتن احمد سليمان لأنه كان يتمنى أن الخلافات لا تظهر بهذا السوء والتدني أمام الرأي العام لان المتضرر الأكبر سمعه نادي الزمالك”.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد حل ضيف أمس السبت ضيفًا على قناة “الحدث اليوم” وهاجم من خلال الحلقة قائمة أحمد سليمان

وأشار “سليمان” :” وأكد انني تحملت الكثير لعدم الرد والدخول في مهاترات وصراعات وأكاذيب من هذا المتطاول ؛ والاهتمام بسمعة واسم نادي الزمالك الذي صنع اسم وتاريخ أحمد سليمان”.

وأضاف :” كنت ارفض الرد دائما على هذا المتطاول ولكن بعد الوصول إلى هذا المستوى المزري وبعد ضغط شديد من جمهور واعضاء نادي الزمالك الذي اكن لهم كل التقدير والحب بعد ان فاض الكيل من الاتهامات الباطلة أمام الرأي العام فقد قررت ان اعرض اليكم جزء من أكاذيب هذا الشخص الذي ادعى باطلا وزورا على لواء شرطة / ورياضي معروف للجميع انني تحصلت على اموال من لاعب شاب داخل نادي الزمالك لم اراه وقت دخوله نادي الزمالك … فماذا يفعل هذا المسئ مع المواطن البسيط ؟!”.

وأوضح :” سوف يتم عرض تفاصيل هذه الواقعة وملابساتها من اللاعب نفسه صوت صورة كيف تم املائة كل الاتهامات ؛ كيف تم الترتيب لهذه الجريمة”.

وأكد “سليمان” :” واقحام شاب صغير في تمثيلية قذرة لتشويه احمد سليمان بتاريخة وسمعته التي يشهدها الجميع وشهدها هذا الشخص البذيئ بنفسه صوت وصورة في انتخابات 2014″.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة