اخبار الزمالك

تقارير تكشف سر اختفاء خالد لطيف المفاجئ عن المشهد في الزمالك.. وتدخل مرتضى منصور

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن سبب غياب خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، عن المشهد داخل القلعة البيضاء خلال أكثر من مناسبة.

وأوضحت بعض المصادر الإعلامية، أن خالد لطيف اختفى من المشهد العام الزملكاوي، حيث أنه لم يظهر في عزاء الراحل أحمد مصطفى، بالإضافة إلى أنه غاب عن بعثة الزمالك في المغرب، بينما أخر ظهور له كان خلال اجتماع رئيس الزمالك مع روابط صفحات الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في مقر القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن خالد لطيف غاضب وبشدة بسبب المكالمة المسربة بين نجلي رئيس نادي الزمالك في الفترة الأخيرة والتي شهدت هجوم وانتقاد له.

ووأضاف شبانه في تصريحاته، أن خالد لطيف اشتكى للمقربين منه بشدة مما قاله أمير مرتضى وأحمد مرتضى منصور عنه، وأكد أن رئيس النادي هو الذي طلب منه من الأساس التواجد في مقعد أمين الصندوق ضمن قائمته وأنه لم يطلب أي شيء منه من البداية.

اقرأ أيضا | أمير مرتضى يوضح موقف الصفقات.. ورد قوي على أخبار تعمد كارتيرون الخسارة – فيديو

وأوضح شبانة أن هناك محاولات حدثت بالفعل من قبل أحمد مرتضى ورئيس الزمالك لشرح الموقف لخالد لطيف لكن الأخير كان في حالة غضب شديد وحاول رئيس الزمالك إقناعه باللحاق مع بعثة الفريق بمفرده إلى المغرب في الساعات المقبلة وحضور اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك غدًا السبت الموافق 26 فبراير مع نظيره الوداد المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة